الرئيسية / الأخبار / تقسيم واسع النطاق في داخلت انواذيبو على الفئات لأكثر احتياجا/ المرابط ولد محمد لخديم

تقسيم واسع النطاق في داخلت انواذيبو على الفئات لأكثر احتياجا/ المرابط ولد محمد لخديم

وزعت بلدية نواذيبو بالتعاون مع خيرية اسنيم مبلغ 92 مليون أوقية قديمة على أئمة المساجد وشيوخ المحاظر والمؤذنين وذوي الاحتياجات الخاصة وعائلات الاطفال المصابون بالتوحد عائلات الاطفال الصم والبكم والنساء الارامل ومرضى الفشل الكلوي والمزارعون
في ورقة موقعة من بلدية انواذيبوا تجاوز اجمالي التوزيعات 90 مليون اوقية قديمة قدمت خيرية الشركة الوطنية للصناعة والمناجم سنيم 50مليون اوقية في حين تكفلت البلدية ب42مليون اوقية من ميزانيتها موزعةعلى أعداد المستفدين حيث بلغ عدد الأئمة: 207. شيوخ المحاظر: 402. المؤذنون: 2000. ذوي الاحتياجات الخاصة: 967. عاءلات الاطفال المصابون بالتوحد: 40. عائلات الاطفال الصم والبكم: 20. النساء الارامل: 1373. امراض الفشل الكلوي: 53. المزارعون: 1313. اما عن المخصصات المالية لكل فئة (انظر الصورة) المرفقة:
من لافت هذه السنة الزيادة الغير مسبوقة للمبلغ المخصص وزيادة في نوعية الفئات المستهدفة…
حضر التوزيع والي داخلت نواذيبوا يحيى ولد الشيخ محمد فال والحاكم والعمدة محمد القاسم ولد البلالي والمدير العام لخيرية اسنيم محمد محمود ولد سدينا و السلطات الإدارية والأمنية…
على هامش التسليم شكر الوالي كل من بلدية انواذيبوا وخيرية اسنيم على الدعم السخي الذي قدمتا لمحتاجي ساكنة انواذيبوا.وأن هذا انما يتماشى مع برنامج الرئيس محمد ولد الغزواني الذي يركز على الفئات الضعيفة والهشة..
بدوره ثمن مدير خيرية اسنيم محمد محمود ولد سيدينا هذا التدخل النوعي معربا عن اعتزازه بالشراكة مع بلدية نواذيبو متعهدا بدعم الفئات الهشة، مذكرا بمضاعفة عمل الخيرية و مساهمتها في العمل الاجتماعي لهذه السنة.

شاهد أيضاً

خيرية سنيم تصدر كتابها السنوي2021م_2022م المرابط ولد محمد لخديم

في اطار عملها التنموي اصدرت خيريةالشركة الوطنية للصناعة والمناجم كتابها السنوي2021م_2022م الذي بحصي ويوثق تدخلاتها …

اترك رد