الرئيسية / فضاءات / الاطباق الطائرة حقيقة اصبحت تهدد أمريكا!!/المرابط ولد محمد لخديم
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-09-18 12:33:49Z | |

الاطباق الطائرة حقيقة اصبحت تهدد أمريكا!!/المرابط ولد محمد لخديم

كنت مولعا بالظواهر الغامضة والتي يفسرها البعض بالخيال العلمي وكتبت مقالات حول هذه المواضيع وخاصة ظاهرة الاطباق الطائرة…
رغم ماكتب عنها في سبعينيات القرن الماضي من كتب وبحوث وماصور من افلام نالت شهرة عالمية في هوليود وغيرها ظلت الى عهد قريب نوعا من الهزل او الخيال العلمي…!!
غير انني اليوم وانا اطالع كبريات الصحف العالمية اتضح الآن بما لا يدع مجالا للشك ان هذه الاجسام الفضائية حقيقة وليست هزل!! بل انها أصبحت تهدد الامن القومي الامريكي…!!
فقد ذكرت صحيفة واشنطن بوست الصادر اليوم أن الأجسام الفضائية المجهولة، المعروفة باسم الأطباق الطائرة، باتت قضية أمن قومي في الولايات المتحدة بعد أن كانت لا تعدو كونها مسألة هزلية تتعلق بالخيال العلمي. ففي الصيف الماضي، أنشأت وزارة الدفاع الأميركية فرقة عمل خاصة بالظواهر الجوية المجهولة مهمته اكتشاف وتحليل وتصنيف الأجسام الطائرة الغامضة التي ممكن أن تشكل تهديدا للأمن القومي ضمنت لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ، بقيادة السناتور مارك آر وارنر (ديمقراطي من فرجينيا)، بندا يدعو مدير الاستخبارات الوطنية إلى المساعدة في إنتاج تقرير غير سري عن كل ما تعرفه الوكالات الحكومية عن الأجسام الطائرة مجهولة الهوية، بما في ذلك عشرات المشاهدات غير العادية التي أبلغ عنها الطيارون العسكريون.
من المقالات الكثيرة التي كتبت عن هذا الموضوع :انسان العصر بين جهل الأطباق الطائرة وجائحة كورونا!
شكلت ظاهرة الأطباق الطائرة شهرة عالمية في القرن الماضي وتداولتها وسائل الإعلام المقروءة، والمكتوبة، و المرئيّة، … بشكل غير مسبوق لا يوازيه في الاهتمام ألا جائحة كورونا التي فرضت نفسها على العالم في الأرواح والاقتصاد وفي مسار الانسان المستقبلي.بشكل غير مسبوق.!!
نشر البنتاغون الأمريكي يوم الاثنين 27 أبريل 2020م بشكل رسمي مقاطع فيديو لأجسام طائرة مجهولة بلا أجنحة وتطير بسرعات فائقة. البعض يعتقد أنه إثبات لوجود مخلوقات فضائية! فقد رفع البنتاغون السرية عن ثلاثة مقاطع فيديو التقطها طيارون تابعون لسلاح البحرية تظهر أجساما مستديرة مجهولة تطير في السماء بلا أجنحة، وتطير بسرعات فائقة غير اعتيادية. وأكد بيان وزارة الدفاع أن المقاطع التي تم تداولها لسنوات في وسائل إعلام مختلفة، هي مشاهد حقيقية رصدتها القوات البحرية الأميركية.
وأثارت فيديوهات البنتاغون جدلا واسعا داخل الولايات المتحدة وخارجها، بين قائل إنها تثبت صحة ما كان ينشر في السنوات.عن طبيعة هذه الأجسام واشكالها وماهيتها حتى انها كتبت عنها مجلدات ومحاضرات وندوات وافلاما عالمية آنذاك لتوثيقها…!! لمتابعة المقال كاملا ومشاهدة الفيديوهات اضغط على اارابط:
https://rimnow.net/w/?q=node/11999
في كل يوم ينيط العلم اللثام عن ظواهر وقضايا كانت غير مفهومة واصبحت حقيقة فهل اصبح الخيال العلمي حقيقة؟!

شاهد أيضاً

لماذا يثني الرئيس السابق على وزير التعليم العالي ؟!/ المرابط ولد محمد لخديم

من اكثر العناوين تداولا اليوم في المواقع والصحف الوطنية مقابلة وزير التعليم العالي والبحث العلمي …

اترك رد